الله اكبر 28

قال ابن عباس رضي الله عنهما : فوالله ما لبث علي الاخمسا أو سبعا حتى جاء رسول الله صلى الله عليه وسلم في ذلك المجلس . فقال يا رسول الله اني فيما خلا لا أخذ الا أربع أيات ونحوهن فاذا قرأتهن على نفسي تفلتن ,وأنا أتعلم اليوم أربعين أية ونحوها فانه قرأتهن على نفسي فكأنما كتاب الله بين عيني ولقد كنت أسمع الحديث , فاذا رددته تفلت , وأنا اليوم أسمع الأحاديث فاذا تحدثت بها لم أخرم منها حرفا
يصاب الإنسان كثيراً بحالاتٍ من الضّيق لعدّة أسباب قد تمرّ عليه، ويحتاج إلى من يلجاً إليه في هذه الأحوال، وليس هناك معينٌ أفضل من الله تعالى، ولذلك سنذكر لكم في هذا المقال بعض الأدعية الّتي قد تفرّج همّكم. لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، العليّ العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له الحليم الكريم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له ربّ السموات والأرض وربّ العرش العظيم، والصّلاة والسّلام على أشرف المرسلين سيّدنا محمّد عليه الصّلاة والسّلام.

الله اكبر

Leave a Reply

