اذكار الصباح 22

  1. اللهم احيني ما كانت الحياة خيرا لي , وتوفني اذا كانت الوفاة خيرا لي
  2. اللهم ارحمني بالقرآن , واجعله لي اماما وهدى ورحمة , اللهم ذكرني منه ما نسيت وعلمني منه ما جهلت وارزقني تلاوته أناء الليل واطراف النهار , واجعله لي حجة يا رب العالمين
  3. اللهم ارزقني حلالا لا تعاقبني فيه , وقنعني بما رزقتني واستعملني به صالحا وتقبله مني
  4. اللهم اسألك ايمانا يباشر قلبي , حتى اعلم انه لن يصيبني الا ما كتبته لي , والرضا من المعيشة بما قسمت لي
  5. اللهم اسألك من فجأة الخير , واعوذ بك من فجأة الشر
  6. اللهم اصلح ذات بيننا , والف بين قلوبنا , واهدنا سبل السلام , ونجنا من الظلمات الى النور , وجنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن
  7. اللهم اصلح لي ديني الذي جعلته عصمة امري , واصلح لي دنياي التي جعلت فيها معاشي , واصلح لي آخرتي التي جعلت اليها مرجعي

    اذكار الصباح

 

Leave a Reply

