اذكار الصباح 25

  1. اللهم انك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي , وتعلم حاجتي فاعطني سؤالي , وتعلم ما في نفسي فاغفر لي ذنبي
  2. اللهم اني اسألك موجبات رحمتك , وعزائم مغفرتك , والغنيمة من كل بر , والسلامة من كل اثم , اسألك الا تدع لي ذنبا الا غفرته, ولا هما الا فرجته , ولا حاجة هي لك رضا الا قضيتها لي
  3. اللهم اهدني فيمن هديت , وعافني فيمن عافيت , وتولني فيمن توليت , وبارك لي فيما اعطيت , وقني شر ما قضيت فإنك تقضي بالحق ولا يقضى عليك , أنه لا يذل من واليت ولا يعز من عاديت , تباركت اللهم وتعاليت
  4. اللهم رب السماوات السبع وما اظلت , ورب الارضيين وما اقلت , ورب الشياطين وما اضلت , كن لي جارا من شر خلقك كلهم جميعا ان يفرط علي احد , او ان يبغى علي , عز جارك وجل ثناؤك ولا اله غيرك ولا اله الا انت
  5. اللهم قنعني بما رزقتني , وبارك لي فيه , واخلف على كل غائبة لي بخير
  6. اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عني

    اذكار الصباح

 

Leave a Reply

